الرياضة

الكشف عن حقيقة مفاوضات الأهلي لخطف «ساسي» من الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الكشف عن حقيقة مفاوضات الأهلي لخطف «ساسي» من الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث الإعلامي أحمد شوبير ، عن حقيقة مفاوضات مسؤولي النادي الأهلي، مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي

وقال أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق و مقدم برنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس1: " أي لاعب ينتهي عقده يقوم وكيل أعماله بتسويقه وعرضه على الأندية".

وتابع شوبير: "قد يكون تم عرض ساسي على الأهلي ، كما يحدث عرض لاعبين من الأهلي على الزمالك، ويدرس النادي احتياجاته الفنية".

وواصل: " لم يحدث تفاوض مباشر بين الأهلي واللاعب والأمر برمته عملية وكلاء لاعبين".

وأتم: "قد يكون الوكيل عرضه لتسويقه أو رفع سعره عند الزمالك، وليس لدي معلومة مؤكدة في هذا الأمر".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكشف عن حقيقة مفاوضات الأهلي لخطف «ساسي» من الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا