الرياضة

صفقة انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي مهددة بالفشل

أكد تقرير صحفي، اليوم، الثلاثاء، أن صفقة انتقال ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، إلى صفوف مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مهددة بالفشل.

كان ليونيل ميسي أبلغ إدارة برشلونة مؤخرا، برغبته في الرحيل، خلال الصيف الحالي، رغم عقده الممتد مع النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي يرى أن صفقة ميسي غير قابلة للتطبيق من الناحية الاقتصادية، حيث لن يستطيع النادي تحمل قيمة الصفقة، بالإضافة إلى راتب النجم الأرجنتيني الضخم.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي لا تريد المخاطرة، حتى لا تتعرض لعقوبات جديدة من اليويفا، بسبب اختراقه قواعد اللعب النظيف.

وأوضحت أن إدارة مانشستر سيتي تأمل في رحيل ميسي عن برشلونة مجانا هذا الصيف، من أجل تسهيل عملية التوقيع معه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صفقة انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي مهددة بالفشل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا