الرياضة

شاهد.. محمد علاء يوجه رسالة لـ مؤمن زكريا

وجه الفنان محمد علاء رسالة إلى الكابتن مؤمن زكريا، ونشر صورة له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وعلق محمد علاء قائلا: "بإذن الله هترجع أقوى يا عالمي".

اقرأ أيضا:
بعد انضمامه لـ نسل الأغراب.. محمد علاء يتصدر تريند جوجل

يذكر أن الفنان محمد علاء الشهير بـ"جامايكا" انضم إلى فريق مسلسل  حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا"، والتى تقوم ببطولتها الفنانة كندة علوش، والمقرر بدء تصويرها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

حكاية "ضى القمر" إخراج مريم أحمدى ويشارك فى بطولتها محمد شاهين.

مسلسل "إلا أنا" قصة يسرى الفخرانى، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل "الصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد.. محمد علاء يوجه رسالة لـ مؤمن زكريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا