الرياضة

رغم رحيله عن الفريق.. الهلال السعودي يكافئ كارلوس إدواردو

كشف تقرير صحفي سعودي، اليوم، الثلاثاء، أن المكافأة المالية التي سيحصل عليها لاعبو فريق الهلال، بعد حسمهم بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ستشمل البرازيلي كارلوس إدواردو اللاعب الذي غادر الفريق قبل أيام إلى شباب أهلي دبي الإماراتي.

وحسب صحيفة "الرياضية"، فإن إدارة النادي ترى أن إدواردو أسهم بشكل كبير في نتائج الفريق خلال منافسات الدوري، واستطاع تسجيل 12 هدفًا في مرمى الفرق الأخرى.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن هذه الخطوة تأتي استنادًا إلى معايير وبنود اللوائح الداخلية، مفضلةً عدم الإفصاح عن مبلغ المكافأة رقميًّا. 

يذكر أن مكافأة الحصول على لقب الدوري تبلغ نحو 200 ألف ريال، يحصل عليها كل لاعب وفق معايير المشاركة مع الفريق في المباريات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رغم رحيله عن الفريق.. الهلال السعودي يكافئ كارلوس إدواردو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا