الرياضة

السيتي يجهز للتعاقد مع ميسي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر السيتي يجهز للتعاقد مع ميسي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يسعي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التجهيز استعدادًا لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد فريق برشلونة.

وفقا لما ورد بصحيفة "سبورت" الإسبانية: " فإن الصحفي البرازيلي مارسيلو بيشلر، قال إن مانشيستر سيتي اتفق بالفعل مع شركة إنتاج، لتجميع صور وثائقية عن ميسي، لإعداد مقطع الفيديو الخاص بتقديمه رسميًا عند إتمام الصفقة".

وأكمل:" ويعلم الفريق الإنجليزي أن بين الصراع ميسي وإدارة الفريق الكاتالوني سيستمر طويلًا، لكنه يريد تجهيز خطوات استباقية حتى لا يضطر لإعداد كل شيء في غضون ساعات قليلة".

وينتظر مسؤولو مانشيستر سيتي، ما سينتج عنه المفاوضات بين مسؤولي برشلونة وميسي، بشأن رحيل نجم وقائد الفريق بهذه الطريقة.

والجدير بالذكر أن يتنازع الطرفان حول قانونية بعض بنود التعاقد الخاصة بأحقية ليونيل ميسي في فسخ تعاقده بنهاية الموسم المنصرم، ومطالبة الفريق بالشرط الجزائي، بجانب الاستغناء عنه 700 مليون يورو.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر السيتي يجهز للتعاقد مع ميسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا