الرياضة

اليوم.. الزمالك يجري تحليل كورونا استعدادا لمواجهة بيراميدز

يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي، باتريس كارتيرون، اليوم الثلاثاء، تحليل الكشف السريع "rapid test"، استعدادا لمواجهة نادي بيراميدز .
ويواجه نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الممتاز .
ويرغب الزمالك في مواصلة انتصاراته بالبطولة المحلية لرغبته في المنافسة على المركز الثاني من جديد عقب تحقيق الفوز على نادي إنبي بهدف دون رد في الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري .

ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز لتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري بعدما تساوى الفريقان في النقاط حيث يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف عن نادي الزمالك الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اليوم.. الزمالك يجري تحليل كورونا استعدادا لمواجهة بيراميدز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا