الرياضة

رانييري يطالب فيورنتينا بضم محمد النني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رانييري يطالب فيورنتينا بضم محمد النني في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن آرسنال الإنجليزي توج مؤخرًا بلقب الدرع الخيرية بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على نظيره ليفربول بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف بعد وصول المباراة لركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي يوم السبت الماضي.

وأكد موقع توتو ميركاتو الإيطالي أن سامبدوريا الإيطالي يدرس التعاقد مع محمد النني نجم خط وسط آرسنال على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن محمد النني لعب في الموسم الماضي في صفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة قبل أن يعود لآرسنال ويتوج بلقب الدرع الخيرية.

وأفاد الموقع الإيطالي بأن سامبدوريا الذي يقوده الإيطالي كلاوديو رانييري يبحث عن لاعب خط وسط مميز يدعم به صفوفه وهو ما يجده في محمد النني.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رانييري يطالب فيورنتينا بضم محمد النني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا