الرياضة

إنطلاق حملة جمع توقيعات سحب الثقة من بارتوميو في برشلونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إنطلاق حملة جمع توقيعات سحب الثقة من بارتوميو في برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - انطلقت حملة جمع التوقيعات لسحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، بعد سلسلة الإخفاقات الأخيرة وآخرها رحيل أسطورة الكتالوني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

توجه عدد من مقترحي سحب الثقة من رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، ومجلس إدارته، اليوم الاثنين، إلى النادي بحثا عن الحصول على 16 ألفا و520 توقيعا (15% من الناخبين)، للتمكن من إجراء استفتاء على رحيل مجلس الإدارة الحالي.

وسيكون أمام المطالبين برحيل مجلس الإدارة 14 يوما (بما فيها أيام السبت) تبدأ من غد الثلاثاء، لجمع التوقيعات اللازمة لرحيل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني.

وفي حال تمكنت المعارضة من جمع توقيعات أكثر من 15% من الأعضاء، الذين يبلغ عددهم 110 آلاف و132، سيتم إجراء استفتاء حينها لإقالة بارتوميو ومجلس إدارته، إذا صوّت 66.6% من الأعضاء على هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن 3 مرشحين قد أعلنوا ترشحهم لانتخابات برشلونة، وهم فيكتور فونت وجوردي فاري ولويس فرنانديز، إضافة إلى 8 مجموعات من المحيطين بالنادي، اجتماعهم لتأييد مذكرة لسحب الثقة من الرئيس ومجلس إدارته بالكامل، التي تقدم بها فاري الأربعاء الماضي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إنطلاق حملة جمع توقيعات سحب الثقة من بارتوميو في برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا