الرياضة

مرتضى منصور: حسمنا 5 صفقات ومحدش يسألني عن رمضان صبحي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مرتضى منصور: حسمنا 5 صفقات ومحدش يسألني عن رمضان صبحي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارته تمكن من حسم 5 صفقات سوبر لتدعيم صفوف فريقه بالموسم الجديد.

وقال مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عبر قناة الزمالك: "تعاقدت مع 5 لاعبين جدد ستفرح بهم جماهير الزمالك، ولن أعلن عن الصفقات حالياً كي لا يتأثر الفريق..ولا أريد أن يسألني أحد عن ضم رمضان صبحي نجم هيديرسفيلد الإنجليزي".

وتمنى مرتضى سرعة الشفاء لخالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب ‏اصابة الأخير بفيروس كورونا. قائلاً: "العلاقات الانسانية فوق كل اعتبار وفوق ‏كل خلاف".‏

وواصل رئيس الزمالك: "قانون الرياضة الذي ساهم في وضعه لا يسمح بأن يتم عقاب هيئة من قبل هيئة آخرى كما أن رئيس النادي ليس عنصراً في اللعبة".

وتابع منصور: " لن نسمح بتغيير البروتوكول الطبي الخاص بمسحات كورونا وسنلجأ للاتحاد الدولي".

وأضاف: "تحليل الدم كشف لنا أن هناك 5 لاعبين في الزمالك مصابين ‏بكورونا ولكن حينما قمت باجراء مسحة على نفقتي الشخصية للاعبين ‏ثبت سلامتهم جميعاً".‏

وأتم مرتضى منصور حديثه: "لست راضياً عن التعنت الشديد من اللجنة الخماسية ضد ‏المصري العريق وأزمة المسحات والضغط على النادي بشكل سافر من ‏أجل خوض مباراة الأهلي".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مرتضى منصور: حسمنا 5 صفقات ومحدش يسألني عن رمضان صبحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا