الرياضة

غريليش ينضم لتشكيلة إنجلترا بعد استبعاد راشفورد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر غريليش ينضم لتشكيلة إنجلترا بعد استبعاد راشفورد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - انضم لاعب وسط أستون فيلا جاك غريليش لتشكيلة منتخب إنجلترا لكرة القدم لأول مرة اليوم الإثنين، ليحل بديلاً للمصاب ماركوس راشفورد.

ولم يكن غريليش ضمن اختيارات المدرب غاريث ساوثغيت في القائمة المبدئية رغم أنه ساعد فيلا في الخروج من منطقة الهبوط بعد تسجيل ثمانية أهداف وتقديم ست تمريرات حاسمة الموسم الماضي.

وانسحب راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد من التشكيلة ليواصل التعافي من إصابة بالكاحل.

وكتب راشفورد عبر تويتر: "أشعر بإحباط، لم أرغب في الابتعاد عن الفريق لكن هذه المباريات جاءت في وقت مبكر جداً بالنسبة لي".

وأضاف: "حاولت بذل أقصى جهد لكن يجب أن أركز في بداية الموسم لأكون أفضل حالة من أجل النادي وبلادي".

كما لن يكون هاري وينكس لاعب وسط توتنهام هوتسبير جاهزاً للعب.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: "بدون راشفورد ووينكس وبعد إضافة كونور كودي واينزلي ميتلاند-نايلز سيبدأ مدرب إنجلترا الآن الاستعدادات بتشكيلة مؤلفة من 24 لاعباً".

وتسافر تشكيلة إنجلترا إلى ريكيافيك لمواجهة آيسلندا في افتتاح دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية يوم السبت قبل أن تلتقي مع الدنمارك في كوبنهاغن بعد 3 أيام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر غريليش ينضم لتشكيلة إنجلترا بعد استبعاد راشفورد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا