الرياضة

محمد عمارة: سيد عبد الحفيظ مدير كرة لن يتكرر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محمد عمارة: سيد عبد الحفيظ مدير كرة لن يتكرر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء حاليا شخصية لن تتكرر مرة أخرى.

وقال عمارة في تصريحات لبرنامج الماتش أن سيد عبد الحفيظ اكتسب خبرات كبيرة من عمله لمدة ١٥ عاما في الأهلي ما بين منسق ومدير كرة.

وتابع محمد عمارة أن عبد الحفيظ أثبت قدرته على التعامل مع النجوم خاصة وأن فريق الأهلي مليء باللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة.

ويحتل النادي الأهلي حاليا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الفريق الأحمر حتى الآن في بطولة الدوري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد عمارة: سيد عبد الحفيظ مدير كرة لن يتكرر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا