الرياضة

محمد عمارة: حسام حسن أفضل مدير فني.. وعبدالحفيظ لن يتكرر

قال محمد عمارة، لاعب الأهلى السابق، إن حسام حسن هو أفضل مدير فنى، ويتمنى توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر.
وأضاف محمد عمارة ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « دوت الخليج»، إنه يتمنى تواجد حسام حسن في منتخب مصر كمدير فني، مشيرا إلى أن إيهاب جلال مدرب مميز وصاحب فكر، وهو الأفضل فى مصر بالوقت الحالى.
كما يرى محمد عمارة ، أن سيد عبد الحفيظ شخص لن يتكرر كمدير كرة داخل الأهلى،  حيث اكتسب خبرات كبيرة من عمله لمدة 15 عاما في القلعة الحمراء، ما بين منسق ومدير كرة، وأثبت قدرته على التعامل مع النجوم خاصة وأن فريق الأهلي مليء باللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة.

ونشب خلاف حاد خلال الفترة الماضية بين محمد عمارة وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بسبب رحيل نجل الأول عن صفوف الفريق .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد عمارة: حسام حسن أفضل مدير فني.. وعبدالحفيظ لن يتكرر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا