الرياضة

عدنان حلبية يكشف سبب رحيل طارق العشري عن المصري

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، سبب فسخ تعاقد النادي مع طارق العشري المدير الفني للفريق الأول، والتعاقد مع علي ماهر خلفا له.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري في بطولة الدوري هذا الموسم بعدما حقق العديد من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة. 

وقال عدنان حلبية في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "خلاف عبد الظاهر السقا وطارق العشري كان كرويًا فقط، ولم يكُن ذلك سببًا لرحيل طارق العشري".

وختم حديثه قائلا: "سياسة طارق العشري لم تتماشى مع الفترة الحالية للفريق، لذلك قررنا فسخ التعاقد معه".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عدنان حلبية يكشف سبب رحيل طارق العشري عن المصري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا