الرياضة

محمد عمارة: اتهام رمضان صبحي بالتسنين باطل ..ورحيله خسارة للأهلي

قال محمد عمارة، لاعب الأهلى السابق، إن اتهام رمضان صبحي بالتسنين من قطاع الناشئين؛ باطل، مؤكدا أن رحيله خسارة للقلعة الحمراء.
وأضاف محمد عمارة ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « دوت الخليج»، أن رمضان صبحي لديه نفس كاريزما إكرامي، ويملك الطموح والشخصية القيادية للفريق الذي يلعب به ويقوده.

وأكد محمد عمارة :" رحيل رمضان صبحي خسارة للأهلى".

وقرر رمضان صبحي خلال الفترة الماضية الرحيل عن النادي الأهلي وخوض تجربة جديدة في مسيرته الرياضية خصوصا عقب ترحيب هيدرسفيلد الإنجليزي برحيله .

وترددت أنباء خلال الفترة الحالية عن انتقال رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق إلى صفوف نادي بيراميدز .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد عمارة: اتهام رمضان صبحي بالتسنين باطل ..ورحيله خسارة للأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا