الرياضة

نجم الأهلي السابق: الزمالك استحق الفوز بالقمة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم الأهلي السابق: الزمالك استحق الفوز بالقمة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق أن نادي الزمالك كان الأحق بالفوز في مباراة القمة الأخيرة بينه وبين الفريق الأحمر.

وتمكن نادي الزمالك من الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم منذ عدة أيام في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عمارة خلال حواره ببرنامج الماتش: "الأهلي يحتاج تدعيمات في الفترة المقبلة وبادجي مستواه تطور مع المشاركة في المباريات بالفترة الأخيرة".

وأكمل: "الزمالك قدم مباراة مميزة واستحق الفوز على الأهلي خاصة وأن هذا ظهر من خلال استغلال الأبيض للفرص".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم الأهلي السابق: الزمالك استحق الفوز بالقمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا