الرياضة

هافيرتز يقترب بقوة من الانتقال إلى تشيلسي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر هافيرتز يقترب بقوة من الانتقال إلى تشيلسي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - اقترب اللاعب الألماني الشاب كاى هافيرتز بقوة من الإنتقال لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف بايرليفركوزن الألماني.

وقالت تقارير صحفية انجليزية أن اللاعب هافيرتز أصبح قريب جدا من الإنتقال لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف بعد أن أكد ‏مدرب باير ليفركوزن أنه لن يتدرب مع فريقه مجددا.

وأضافت التقارير الإنجليزية أن ‏نادى باير ليفركوزن يعمل على التوقيع مع باتريك شيك و جيرمي بوجا من أموال بيع كاي هافيرتز والجميل أن جزءا من أموال تشلسي ستعود له حيث يوجد بند في عقد بوجا مع ساسولو يعطي تشيلسي حصة من قيمة بيع بوجا كونه المالك الاول للعب.

واختتمت التقارير ان قيمة صفقة كاى هافيرتز من صفوف بايرليفركوزن إلى تشيلسي قد تكلف خزائن النادي الألماني مبلغ قدره 80 مليون جنيه إسترليني.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هافيرتز يقترب بقوة من الانتقال إلى تشيلسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا