الرياضة

بعد رحيله عن الأهلي.. نجل محمد عمارة: لا أمانع اللعب في الزمالك

قال هادى عمارة، نجل محمد عمارة لاعب الأهلى السابق، إنه حزين للرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة وأنه كان يلعب لناد كبير.

وأضاف هادي عمارة ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « دوت الخليج»، إنه اكتسب خبرات كبيرة خلال فترة تواجده بقطاع الناشئين بالأهلى، مشيرا إلى أن رحيله عن الأهلى خطوة للحصول على فرصة والعودة بشكل افضل يوما ما.

وواصل :" حزنت لرحيلي عن الاهلى ولدى تحدٍّ للعودة من جديد، ومرتضى منصور رئيس الزمالك اتصل بى للانضمام للقلعة البيضاء، ولا أمانع من اللعب له". 
وأتم قائلا :" والدى أكد لى أن ياسر رضوان وخالد بيبو، سيتسببان فى رحيلي عن الأهلي".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد رحيله عن الأهلي.. نجل محمد عمارة: لا أمانع اللعب في الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا