الرياضة

محمد عمارة: سعدت لرحيل نجلي عن الأهلي.. وخالد بيبو لا يحب إلا نفسه وابنه ضعيف فنيا

قال محمد عمارة، نجم الأهلى والمنتخب السابق، إنه سعيد برحيل نجله هادى عن القلعة الحمراء، كى يبحث عن فرصة للمشاركة باستمرار.
وأضاف محمد عمارة، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « دوت الخليج»، إن خالد بيبو كان صديقا له، وكان يفرح عندما اتصل به، لكنه يتصرف بشكل غريب .

وتابع:" انا اسعد انسان برحيل نجلى هادى عن الاهلى كى يبحث عن فرصة للمشاركة، ابنى لاعب جيد واتوقع اصراره للاستمرار فى الملاعب رغم رغبتى فى تركيزه بالدراسة".

وأكمل :" اعرف خالد بيبو جيدا انه لا يحب إلا نفسه، وهذا يتضح فى كل قراراته الحالية، نجل خالد بيبو يلعب في قطاع الناشئين، وضعيف فنيا، ولم يخضع لأي اختبارات مثل باقى الناشئين".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد عمارة: سعدت لرحيل نجلي عن الأهلي.. وخالد بيبو لا يحب إلا نفسه وابنه ضعيف فنيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا