الرياضة

كونتي يطلب من إنتر ميلان ضم جيرو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كونتي يطلب من إنتر ميلان ضم جيرو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - طلب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان من إدارة النادي ضم المهاجم الدولي الفرنسي جيرو من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية ايطالية أن كونتي يسعي بقوة للحصول على خدمات جيرو من تشيلسي هذا الصيف لأنه يري انه أفضل مهاجم ليكون بديل النجم البلجيكي لوكاكو.

وأضافت التقارير أن إنتر ميلان مستعد لتقديم عرض بمبلغ 80 مليون يورو هذا الصيف لضم لاعب وسط تشيلسي كانتي بالإضافة إلي المهاجم الدولي الفرنسي جيرو.

واقترب جيرو من الرحيل عن صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف بعد تعاقد النادي مع المهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر من صفوف نادي لايبزيج الألماني.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كونتي يطلب من إنتر ميلان ضم جيرو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا