الرياضة

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الوحدة، يوم الجمعة الموافق 4 سبتمبر القادم، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

وحسم الزعيم لقب الدوري السعودي للمرة الـ16 في تاريخه، بعدما حقق فوزا كاسحا على فريق الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب برصيد 66 نقطة حصدهم من 28 مباراة، فاز في 20 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر مبارتين، ويفصله 6 نقاط عن عن غريمه التقليدي حامل لقب النسخة الماضية النصر صاحب المركز الثاني.

فيما يسعى الوحدة لتعويض الهزيمة القاسية التي تعرض لها في أخر مباراة أمام نظيره الفيصلي بهدفين لهدف، ليتجمد رصيده عند 46 نقطة في المركز الرابع.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الوحدة في تمام الساعة السابعة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات، والساعة الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت جرينتش.

وينقل اللقاء عبر قناة ksa sport التابعة لشبكة قنوات السعودية الرياضية والمالكة لحقوق البث الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا