الرياضة

أحمد سامي عقب توليه تدريب طنطا: هدفي إعادة الفريق للطريق الصحيح

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أحمد سامي عقب توليه تدريب طنطا: هدفي إعادة الفريق للطريق الصحيح في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علق أحمد سامي المدير الفني الجديد لنادي طنطا على توليه مهمة تدريب الفريق بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية مؤكدا على سعادته بهذا القرار.

وكان نادي طنطا قد أعلن صباح اليوم الإثنين 31 أغسطس تولي أحمد سامي مهمة تدريب الفريق رسميا خلفا لمحمد صلاح الذي أعتذر عن استكمال المهمة.

وقال سامي خلال مداخلة هاتفيه لبرنامج الماتش: "نسعى لإعادة طنطا إلى وضعها الطبيعي بالدوري، سوف أخوض أول مران مع الفريق غدا الثلاثاء، وأعلم الكثير عن الفريق" 

وتابع: "جميع المباريات صعبة وهدفي إسعاد جماهير طنطا وأسعى لإستعادة الكرة الجماعية"

واختتم أحمد سامي تصريحاته قائلاً: نواجه ضغط كبير في المباريات بالدوري المصري وأركز على العامل الذهني للاعبين بشكل كبير".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد سامي عقب توليه تدريب طنطا: هدفي إعادة الفريق للطريق الصحيح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا