الرياضة

تأجيل مسحات أندية المنوفية بالقسم الثالث

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تأجيل مسحات أندية المنوفية بالقسم الثالث في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قررت اللجنة الخماسية تأجيل إجراء التحاليل والمسحات التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء، في التاسعة صباحا، لأندية القسم الثالث، بالمنوفية، من أجل الإطمئنان على الحالة الصحية للاعبين والأجهزة الفنية، قبل العودة للتدريبات الجماعية، استعدادا لعودة مباريات دوري القسم الثالث.

ومن المقرر أن تحدد الشركة المسؤلة عن إجراء الفحوصات، موعد جديد خلال ساعات، لفحص اللاعبين، وإجراء التحاليل، للكشف عن فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تعود مسابقة دوري القسم الثالث، في شهر أكتوبر، حيث توقف النشاط الرياضي منذ مارس، بسبب جائحة الكورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تأجيل مسحات أندية المنوفية بالقسم الثالث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا