الرياضة

بعد حديث ميدو عنها.. متخصصة سوشيال ميديا تكشف سر اللجان الإلكترونية

كشفت جهاد عرابي متخصصة في مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" سر اللجان الإلكترونية.

وكان أحمد حسام ميدو قال عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار إن اللجان الإلكترونية أصبحت تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي ومنتشرة في الوسط الرياضي. 

وقالت جهاد عرابي عبر برنامج أوضة اللبس: "اللجنة عبارة عن تجمع لـ بعض الأشخاص من جروب أو مكان معين للهجوم بشكل مُحدد علي شخص ما، أما الحملة فـ هي تجمع من الجمهور الطبيعي نحو هدف مُحدد".

وختمت حديثها: "خلال الأيام الماضية كان هناك حملة على الإعلامي سيف زاهر وكذلك إبراهيم فايق بشكل توجهي من أكونتات خاصة لانتقادهم".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد حديث ميدو عنها.. متخصصة سوشيال ميديا تكشف سر اللجان الإلكترونية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا