الرياضة

إصابة أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون بـ فيروس كورونا

تعرض أداما تراوري لاعب ولفرهامبتون ومنتخب إسبانيا للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن إصابة أداما تراوري بفيروس كورونا المستجد، عقب إجراء الفحوصات في إنجلترا ليغيب عن صفوف المنتخب للمرة الثانية .
وأصبح تراوري ثاني لاعب يتم استبعاده من معسكر إسبانيا بسبب فيروس كورونا بعد ميكيل أويارزابال لاعب ريال سوسيداد.

ويغيب تراوري عن معسكر إسبانيا للمرة الثانية بعد معسكر نوفمبر الماضي مع المدرب روبرت مورينو بسبب تعرضه للإصابة في ذلك الوقت 

وتلعب إسبانيا أمام ألمانيا في شتوتجارت بدوري الأمم الأوروبية يوم 3 سبتمبر، قبل أن تستقبل أوكرانيا يوم 6 سبتمبر في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إصابة أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون بـ فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا