الرياضة

ميدو: فيفا أوقف غرامة كهربا والقضية لم تُغلق

أكد أحمد حسام ميدو أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أوقف  الغرامة المالية الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي والمقدرة بـ2 مليون دولار عقب استئنافه على الحكم.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "فيفا أوقف بالفعل غرامة كهربا ولكن القضية مازالت جارية بشكل طبيعي ولكن ما حدث هو موافقة فيفا على استئناف لاعب الأهلي ولكن القضية لم تُغلق بعد وسيكون هناك حكم نهائي".

وكان كهربا رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منتقلا إلى أفيس البرتغالي ومنه إلى الأهلي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميدو: فيفا أوقف غرامة كهربا والقضية لم تُغلق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا