الرياضة

الكشف عن تفاصيل تكريم محمد صلاح

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الكشف عن تفاصيل تكريم محمد صلاح في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف محمد فضل نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، وعضو اتحاد الكرة المصري، عن تفاصيل تكريم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقال فضل في تصريحات لبرنامج في "الاستاد" الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم إف إم :" نتواصل دائما مع محمد صلاح، والجنايني كان في زيارة له في لندن وبالفعل ألتقى به".

وأضاف :" جاري الترتيب الان بالتنسيق مع صلاح على كيفية تكريمه في أول معسكر للمنتخب المصري، وذلك بعد تألقه الأخير وحصوله على الدوري الإنجليزي".

وتابع عضو اللجنة الخماسية بالجبلاية :" بالفعل تواصلت مع صلاح بخصوص التكريم".

واتم تصريحاته قائلًا : "لو مكرمناش صلاح نبقى صفر إدارة، هو قيمة كبيرة ولابد أن نعلم ذلك".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكشف عن تفاصيل تكريم محمد صلاح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا