الرياضة

المدير الفني للنوبة يضع برنامج تأهيلي مكثف للاعبيه بالقسم الثالث

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر المدير الفني للنوبة يضع برنامج تأهيلي مكثف للاعبيه بالقسم الثالث في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وضع أيمن حسين، المدير الفنى لفريق النوبة، برنامج تأهيلى مكثف للاعبين الفترة القادمة حتى يعود جميع الاعبين لمستواهم قبل خوض المباريات المتبقية من مسابقة دوري القسم الثالث بمجموعة القناة.

وقال " حسين " ، امامنا مباراة هام جدا أمام فريق بورتو السخنة، الذى تعتبر بست نقاط وعندما نحقيق فيها الفوز نقترب من الصعود المدير الفني للنوبة يضع برنامج تأهيلي مكثف للاعبيه بالقسم الثالث
إلى دوري الممتاز ب.

وتوجه " المدير الفني " ، بالشكر لمجلس الادارة برئاسة أحمد النوبي و عمرو عبد الرازق، راعى الفريق، وأحمد بنه مدير الكورة ، على جهدهم المستمر مع الجهاز الفنى و اللاعبين، كما تم عمل لائحه خاصه و مكافآت كبيرة في حالة الفوز بالثلاث مباريات المتبقية من المسابقة والذى تحدد الفريق الصاعد القسم الثانى.

ويخضع لاعبو النوبة والجهاز الفنى للفريق، لإجراء المسحة الطبية للكشف عن كورونا الخميس المقبل، استعداداً لاستئناف الدورى بعد العودة من فترة التوقف الطويلة من شهر مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

والجدير بالذكر، أن فريق النوبة يحتل المركز الثالث برصيد 49 نقطة، و يواجه فريق بورتو السخنة صاحب صدارة المجموعة برصيد 52 نقطة، في مباراة الفائز يقترب من الصعود.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر المدير الفني للنوبة يضع برنامج تأهيلي مكثف للاعبيه بالقسم الثالث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا