الرياضة

ميدو: اللي حصل مع حسني عبد ربه في الإسماعيلية عيب

انتقد أحمد حسام ميدو، منع حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق من مشاهدة لقاء الدراويش ضد الاتحاد السكندري اليوم من مدرجات ملعب الإسماعيلية.

وخسر الإسماعيلي اليوم أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "عدم السماح لـ نجم بحجم حسني عبد ربه بمشاهدة مباراة فريقه من المدرجات "عيب"، حسني أسطورة من أكبر أساطير الإسماعيلي".

وواصل: "لا أدافع عن حسني لكونه يعمل معي ولكني أدافع عنه لكونه أسطورة من أساطير الرياضة في مصر ولا يجب أن يتعامل بهذا الشكل".

وختم حديثه قائلا: "البعض أصبح يتخذ السوشيال ميديا وسيلة لحل الخلافات، الكرة أصبحت أشبه بالحرب، والموضوع بقي "بايخ".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميدو: اللي حصل مع حسني عبد ربه في الإسماعيلية عيب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا