الرياضة

طلعت يوسف: توقعت ارتفاع مستوى اللاعبين أمام الإسماعيلي

أعرب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري عن سعادته عقب فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الإسماعيلي في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين على ستاد الإسماعيلية ضمن الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري.

وقال طلعت يوسف في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: "في البداية أوجه الشكر للاعبين على الروح والتصميم والأداء الفني العالي طوال المباراة والذي كان نتيجة للتركيز وتنفيذ المهام".

وأضاف: "راض جدًا عن أداء اللاعبين وتوقعت هذا المستوى رغم وجود 6 تغييرات في التشكيل الأساسي مقارنة بالمباراة الماضية".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس وله مباراة مؤجلة ضد المصري بينما تجمد رصيد الإسماعيلي بقيادة مديره الفني أدهم السلحدار عند 27 نقطة في المركز الثامن.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر طلعت يوسف: توقعت ارتفاع مستوى اللاعبين أمام الإسماعيلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا