الرياضة

سمير حلبية: علي ماهر مديرا فنيا للمصري من بكرة

أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة المصري توصل الفريق البورسعيدي لاتفاق نهائي مع علي ماهر؛ لقيادة الفريق في المرحلة القادمة خلفا لطارق العشري .

وأضاف حلبية فى تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" قائلا إن مجلس ادارة المصري قرر توجيه الشكر للمدير الفني، طارق العشري، على الفترة الماضية التي قضاها مع الفريق.

وأشار حلبية إلى أن تراجع النتائج خلال الفترة الماضية ووضع الفريق البورسعيدى فى صراع الهبوط أرغمنا على التدخل لمعالجة موقف الفريق.

وأوضح حلبية أن علي ماهر وافق رسميا على قيادة المصري بعد اتصالات مكثفة معه، ومن المقرر أن ينضم للفريق غدا من اجل استلام مهمته كمدير فني حتى نهاية الموسم.

وكان علي ماهر قد تولى قيادة الأسيوطي سبورت قبل بيع النادي وتحويل اسمه إلى بيراميدز، كما تولى تدريب سموحة وأيضا إنبي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سمير حلبية: علي ماهر مديرا فنيا للمصري من بكرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا