الرياضة

ميدو: حسني عبد ربه جزء من تاريخ الإسماعيلي.. وبعض الأندية تهين رموزها

هاجم أحمد حسام ميدو، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، بعدما منع الأخير حسني عبد ربه نجم الدراويش الأسبق من مشاهدة لقاء فريقه السابق أمام الاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري الممتاز من مدرجات ملعب ستاد الإسماعيلية.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "ما حدث مع حسني عبد ربه لا يصح، كيف تسمح لنفسك أن تمنع رمزا وجزءا من تاريخ النادي من الدخول لمشاهدة فريقه ومساندته من المدرجات.. مهما كانت الخلافات بين الطرفين ما حدث إهانة لرموز النادي ولا يصح.. وهذا ما يُطلق عليه إذا خاصم فجر، فكان يجب أن يتم احتواء حسني مهما كانت الخلافات نظرا لتاريخه العريق".

وختم حديثه قائلا:"العديد من الأندية أصبحت تهين رموزها ولولا هؤلاء اللاعبون لما صنعت الأندية تاريخها، مهما كانت الخلافات يجب احترام الرموز ولو كنت مكان حسني كنت سأرفض الخروج من المدرج. أنا أساند فريقي وأنا رمز من رموز النادي.. حسني صعبان عليه نفسه وعايز يبكي وسيكون هناك حلقة غدا في برنامج أوضة اللبس لتدعيمهُ".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خسر أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميدو: حسني عبد ربه جزء من تاريخ الإسماعيلي.. وبعض الأندية تهين رموزها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا