الرياضة

طلعت يوسف: استطعنا الفوز على الإسماعيلي رغم الغيابات وراض عن أداء اللاعبين

أكد طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أنه راض عن أداء الفريق في مباراته أمام الإسماعيلي، التي جمعت بينهما في إطار منافسات الدوري المصري.

وفاز الاتحاد السكندري على الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف طلعت يوسف عبر قناة "أون تايم سبورت": "راض عن أداء اللاعبين كثيرًا، هناك 6 تغييرات عن المباراة الأخيرة".

تابع: "هناك غيابات كثيرة ودفعنا بلاعبين صغار، وتوقعت أن الروح والحماس سيكونا حاضران مع التركيز والأداء الفني، واستغلال المساحات والأدوار الدفاعية والهجومية كان على أكمل وجه".

اختتم: "أحرزنا 3 أهداف، والهدف الذي دخل مرمانا كان من ركلة الجزاء".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر طلعت يوسف: استطعنا الفوز على الإسماعيلي رغم الغيابات وراض عن أداء اللاعبين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا