الارشيف / الرياضة

«بامبو» يطلب مساواته بالحضري لتمديد عقده مع الإسماعيلي

اشترط كريم بامبو، لاعب الوسط المهاجم بالفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلى، مساواته بعصام الحضرى، الحارس المخضرم، لتمديد عقده مع الدراويش لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

ويحق لـ«بامبو» التوقيع لأى ناد آخر فى يناير المقبل، لكنه ينتظر موقف مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان من الموافقة على طلباته المالية من عدمها قبل أن يتخذ قراره النهائى سواء بتمديد عقده أو الرحيل بنهاية الموسم.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «بامبو» يرغب فى الحصول على نفس القيمة التى يتقاضاها الحارس الدولى عصام الحضرى والتى تقدر بـ4 ملايين جنيه فى الموسم خالصة الضرائب، فى الوقت الذى يعرض فيه مسؤولو مجلس الإدارة منح اللاعب ما يقرب من 1.5 مليون جنيه فى الموسم بزيادة مالية عما يتقاضاه فى الموسم الجارى والذى يقدر بـ550 ألف جنيه.

يأتى هذا فى الوقت الذى أخطر فيه محمود متولى، مدافع الفريق، زملاءه بعدم رغبته فى الإستمرار مع الدراويش وعدم تمديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل بعدما تلقى عرضين محليين أحدهما من الأهلى يقدر بحوالى 7 ملايين جنيه فى الموسم للحصول على توقيع اللاعب خصوصا فى ظل الأزمة التى يعانى منها الفريق الأحمر فى مركز الظهير المساك، وعلمت «المصرى اليوم» أن متولى رفض المبلغ الذى عرضه مجلس الإدارة بالحصول على مليونى جنيه فى الموسم، وهو ما أرجأ إتمام التفاوض بين الطرفين.

من جهة أخرى، سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى بقيادة الجزائرى خير الدين مضوى، المدير الفنى للفريق، عقب الفوز على مصر المقاصة بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول فى الجولة الرابعة من الدورى الممتاز، وطلب «مضوى» من اللاعبين مواصلة الفوز فى المباريات الثلاث المقبلة أمام نجوم المستقبل وإنبى وطلائع الجيش حتى يتحسن مركز الفريق بجدول المسابقة والذى يحتل المركز الثامن برصيد 5 نقاط.

واشتكى «مضوى» من تواضع مستوى المدافعين فى المباريات الأخيرة وطالب المجلس بدعم الفريق بمدافع أفريقى حتى يتمكن من الاستمرار على المنافسة خلال البطولة. كان «مضوى» قد أبلغ جهازه المعاون أن الجهاز الفنى واللاعبين كانوا فى حاجة للفوز على المقاصة حتى يستعيد الفريق ثقته فى إمكانياته ومواجهة حدة الانتقادات التى تعرض لها الجهاز الفنى بسبب تذبذب النتائج منذ بداية الموسم.

وأكد «مضوى» أنه لن يتوانى عن معاقبة المقصرين فى المباريات المقبلة، لافتا إلى أن الفترة المقبلة لا تحتمل أى تخاذل من أى عنصر بالفريق. كان الفريق قد خاض مباراة ودية أمس أمام كهرباء الإسماعيلية من أجل علاج الأخطاء الفنية التى وقع فيها اللاعبون فى المباريات السابقة على رأسها عدم التمركز السليم أمام المرمى وإهدار الفرص السهلة بسبب رعونة المهاجمين. فى شأن مختلف يجتمع مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان من أجل إعلان القرار النهائى بشأن موقف النادى من مباراة السوبر المصرى السعودى.