الارشيف / الرياضة

ريال مدريد يُصارع مانشستر يونايتد على ضم فاتي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ريال مدريد يُصارع مانشستر يونايتد على ضم فاتي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبه لدي مسئولي ريال مدريد الإسباني في الدخول في صراع مع مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل ضم أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة الإسباني .

وفقاً لصحيفة " ديلي إكسبريس " البريطانية فإن نادي ريال مدريد قد أتخذ خطوة بالدخول في مفاوضات مع فاتي من أجل إقناعه بالانتقال الي سانتياغو برنابيو مستقبلًا .

وأشارت الصحيفة أن مانشستر يونايتد قد حاول التوقيع مع اللاعب الشاب عندما كان عقده قيد التجديد في برشلونة الا أن إدارة النادي الكتالوني قد قامت بتعديل عقده الفترة الماضية .

ويملك فاتي عقد مع برشلونة ينتهي في صيف عام 2022 ، بشرط جزائي يقدر بـ 90 مليون جنيه إسترليني .

يذكر أن جوزيف ماريا بارتوميو قد صرح مسبقًا بعدم وجود اي رغبه لدي نادي برشلونة في التخلي عن أنسو فاتي مطلقًا، وانهي يعمل علي ربط اللاعب بعقد طويل الأمد .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ريال مدريد يُصارع مانشستر يونايتد على ضم فاتي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا