الارشيف / الرياضة

قرار مفاجئ في الأهلي بشأن عقود اللاعبين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر قرار مفاجئ في الأهلي بشأن عقود اللاعبين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قررت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح، البحث في عقود اللاعبين المقيدين بالقائمة من أجل تحصينهم من إغراءات الأندية التي تطارد العديد من اللاعبين المميزين داخل الفريق.

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة خلال الأيام المقبلة بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، لمراجعة العقود ورفع تقرير إلى مجلس الإدارة حول القرارات التي ستتخذها اللجنة.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة بإرضاء اللاعبين المميزين وتجديد عقود البعض الآخر.

ومن ناحية أخرى، طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من اللاعبين عدم الحديث عن أزمة رمضان صبحى والتركيز على المواجهات القوية التي تواجه الفريق سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال إفريقيا، خلال الفترة المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قرار مفاجئ في الأهلي بشأن عقود اللاعبين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا