الارشيف / الرياضة

عماد متعب: لابد من عودة أزارو أو أحمد ياسر ريان للأهلي

أكد عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أنه لابد من عودة المغربي وليد أزارو أو أحمد ياسر ريان المعار للجونة إلى الأحمر في الفترة المقبلة.

وليد أزارو لاعب الأهلي انتهت إعارته مع الاتفاق السعودي، فيما يتواجد أحمد ياسر ريان في الجونة على سبيل الإعارة.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "أتمنى عودة أزارو للأهلي أو أحمد ياسر ريان ، هناك أمور يجب أن يتم عملها، لأن الضغط على مروان محسن مهاجم الأهلي كثيرًا، هو يجتهد وأنا أعلم أنه يتعب في التدريبات".

واضاف: "الأهلي يعتمد على تسجيل المهاجم للأهداف، ولا تلعب من أجل إرضاء المدير الفني كما كان الحال في السابق، ولو هناك فرصة لعودة أزارو يجب أن يعود لأنه يجيد الحلول في المساحات وفي منطقة الصندوق".

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل إيجابيًا 1-1 مع الإنتاج الحربي في المباراة التي أقيمت أمس السبت في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عماد متعب: لابد من عودة أزارو أو أحمد ياسر ريان للأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا