الارشيف / الرياضة

سيلفا يقرر خيانة لاتسيو من أجل يوفنتوس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر سيلفا يقرر خيانة لاتسيو من أجل يوفنتوس في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - فجرت تقارير صحفية أن دافيد سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي والذي أقترب من الرحيل بداية من الموسم المقبل، لا ينوي في التعاقد مع لاتسيو حتي الآن .

وفجرت شبكة " فوتبول إيطاليا " مفأجاة كبيرة بعد أن ذكرت أن سيلفا ينوي خيانة لاتسيو والتوقيع مع يوفنتوس الإيطالي، خاصة بعد تولي أندريا بيرلو القيادة الفنية للفريق، خلفًا لساري .

وبات اللاعب الدولي الإسباني السابق غير مرتبط بأي نادٍ حيث انتهى عقده مع مانشستر سيتي فيما أكدت التقارير بأنه قبّل عرض لاتسيو بالفعل.

يذكر أن نادي لاتسيو قد قام بعرض عقد يمتد لثلاثة سنوات ، بقيمة 4 ملايين يورو عن كل موسم بالإضافة لبعض الامتيازات من أجل إقناع النجم الإسباني بالقدوم الى نادي العاصمة .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سيلفا يقرر خيانة لاتسيو من أجل يوفنتوس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا