الارشيف / الرياضة

أتلتيكو مدريد يقدم صفقة ذهبية لريال مدريد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أتلتيكو مدريد يقدم صفقة ذهبية لريال مدريد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أشارت تقارير صحفية، أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بدأ البحث في موضوع الصفقات، من أجل اختيار أفضل اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وبحسب موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن زيدان منح إدارة ريال مدريد الضوء الأخضر للتحرك من أجل ضم دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج الألماني.

وتابع الموقع، أن زيدان وضع اللاعب ضمن اختياراته لتعزيز الخط الخلفي في ريال مدريد، وكان قد أخبر فلورنتينو بيريز بضم أوباميكانو قبل تفشي فيروس كورونا.

وأشار الموقع، أن ريال مدريد يتابع اللاعب منذ فترة، وكذلك في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، والأداء الرائع الذي قدمه أمام كتيبه دييجو سيميوني.

وأفاد الموقع، أن زيدان تحدث مع مسؤولي ريال مدريد عقب المباراة مجددًا، برغبته في التعاقد مع أوباميكانو لدعم فريقه خلال الموسم الجديد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أتلتيكو مدريد يقدم صفقة ذهبية لريال مدريد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا