الارشيف / الرياضة

نجم الزمالك يستقر على الاستمرار في الرجاء المغربي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم الزمالك يستقر على الاستمرار في الرجاء المغربي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حسم حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار لصفوف نادي الرجاء المغربي، قرار بشأن عودته إلى البيت الأبيض من عدمها.

وأبدى أحداد رغبته في الاستمرار بصفوف فريق الرجاء المغربي، بصفة نهائية، وعدم العودة للقلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته.

وظهر أحداد بشكل مميز مع فريقه الرجاء، وقدم مستويات متميزة تحت قيادة جمال السلامي، وأصبح واحدا من نجوم الفريق وركائزه الأساسية.

كما أصبح اللاعب من بين هدافى الرجاء في الدوري المغربي بتسجيله 8 أهداف، وهي التي جعلته يحظى باهتمام كبير من جانب الجماهير.

ويشعر أحداد بالارتياح داخل صفوف الرجاء ويرغب في الاستمرار مع النسور الخضر، خاصة في ظل الانسجام الحاصل بينه وبين باقى لاعبى الرجاء، وأيضا الاهتمام الشديد من جانب جماهير نادي الرجاء.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم الزمالك يستقر على الاستمرار في الرجاء المغربي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا