الارشيف / الرياضة

وفاة المدرب الجزائري رشيد بلحوت إثر حادث سير

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر وفاة المدرب الجزائري رشيد بلحوت إثر حادث سير في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت تقارير إعلامية اليوم أن رشيد بلحوت المدرب الجزائري الكبير لقى مصرعه نتيجة حادث سير صباح اليوم.

وذكرت تقارير إعلامية، أن بلحوت، توفي عن عمر ناهز 76 عاما، إثر اصطدام سيارته بسيارة أخرى، في مدينة نانسي الفرنسية، عندما كان عائدا رفقة شقيقيه من حفل زفاف ابنة أخيهم.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب وأحد أشقائه، لفظا أنفاسهما الأخيرة في موقع الحادث، فيما نقل شقيقهما الثالث إلى المستشفى في وضع صحي خطير للغاية.

وكان بلحوت، قد أشرف على تدريب العديد من الأندية الجزائرية، على غرار وفاق سطيف، ومولودية الجزائر، وشبيبة القبائل، بالإضافة إلى خوضه تجربة خارج الجزائر مع نادي أهلي بنغازي الليبي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وفاة المدرب الجزائري رشيد بلحوت إثر حادث سير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا