الارشيف / الرياضة

رغم التعاقد لمدة شهر.. إبعاد حكم ديربي الرياض بين النصر والهلال

  • 1/2
  • 2/2

كشف الإعلامي الرياضي، فهد الدريهم، عن تفاصيل جديدة بشأن الحكم الفرنسي بينوا باستيان، الذي أدار ديربي الرياض بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ونظيره الهلال وانتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف لهدف.

وقال "الدريهم"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتحدى من لجنة الحكام أو اتحاد الكرة أن تكلف الحكم الفرنسي بينوا باستيان مباراة ثانية في الدوري رغم أن التعاقد معه والتواجد في الدوري لمدة شهر كامل".

وتابع: "بسبب الأخطاء التي اتفق عليها كل المحللين على الحالات المرتكبة وفي أول تكليف له النصر الهلال.. بالمختصر تم الإبعاد".

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رغم التعاقد لمدة شهر.. إبعاد حكم ديربي الرياض بين النصر والهلال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع أخبار 24 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا