الارشيف / الرياضة

"الانضباط" تقرر تغريم التعاون 30 ألف ريال بسبب "السواط"

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد القدم، مساء اليوم الأحد، تغريم نادي التعاون ثلاثين ألف ريال بقرار غير قابل للاستئناف.

وجاء قرار لجنة الانضباط ضد التعاون على خلفية شكوى نادي الاتحاد ضد نادي التعاون بقضية اللاعب عبدالمجيد السواط.

وأوضحت اللجنة في بيانها، أنه تم ثبوت مخالفة نادي التعاون للائحة الانضباط والأخلاق، والذي يستوجب إلزام النادي بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لحساب اتحاد الكرة وإعادة رسوم الشكوى لنادي الاتحاد، ودفع رسوم الشكوى البالغ قدرها 10 آلاف ريال.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "الانضباط" تقرر تغريم التعاون 30 ألف ريال بسبب "السواط" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع أخبار 24 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا