الارشيف / الرياضة

لو هبط الاتحاد سيخسر الدوري كثيراً.. "الفراج" يتحدث عن ذكريات ديربي جدة

  • 1/2
  • 2/2

أعرب الإعلامي وليد الفراج، عن أمنيته بعدم هبوط الاتحاد للدرجة الأولى، مؤكداً أن في حال حدوث ذلك سيخسر الدوري السعودي الكثير.

وقال الفراج خلال حديثه عن ديربي جدة المقرر إقامته اليوم بين الأهلي والاتحاد: "لأول مرة ديربي جدة يعدي في هدوء تام.. شفت خلال 16 عاما أحلى أيام الاتحاد والأهلي.. تاريخ عظيم.. كادت جدة تتحول لعاصمة الرياضة السعودية.. لو هبط الاتحاد سوف يخسر الدوري كثيراً".

وأضاف خلال حديثه: "الله ينجي الاتحاد من الهبوط، ولو هبط لن تعوض جماهيره هناك أندية لها جماهير بالفعل ولكن لن يكونوا بنفس قوة مدرج الاتحاد".

وأتم: "أنا لا أقول الاتحاد يستمر في الدوري هو يعرف جيدا يدافع عن مكانته ولكن أتحدث عن الاتحاد التاريخ الكبير لجماهيره الكبيرة".

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لو هبط الاتحاد سيخسر الدوري كثيراً.. "الفراج" يتحدث عن ذكريات ديربي جدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع أخبار 24 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا