الارشيف / الرياضة

فحص طبي لنجم الأهلي لتحديد موقفه من المشاركة أمام إنبي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر فحص طبي لنجم الأهلي لتحديد موقفه من المشاركة أمام إنبي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يخضع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للفحص الطبي اليوم على هامش تدريبات الفريق الجماعية، لمعرفة موقفه النهائي من المشاركة في مباراة إنبي، بالدوري العام.

وتعرض أيمن أشرف مدافع الفريق، للإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفريق أول أمس، وهو ما أثار الغموض حول تواجده بأول مباريات الفريق الرسمية بعد عودة النشاط الرياضي.

ويستأنف الفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الحصول على راحة سلبية من تدريبات الأمس، بناءً على تعليمات الجهاز الفني، لعدم تعرض اللاعبين للإصابات والإجهاد.

ومن المنتظر أن يشهد مران اليوم، محاضرة بالفيديو من جانب فايلر، لشرح أهم نقاط القوة والضعف داخل صفوف إنبي، قبل مواجهة الطرفين بالدوري.

ويستضيف الأهلي نظيره إنبي، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الإسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فحص طبي لنجم الأهلي لتحديد موقفه من المشاركة أمام إنبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا