الارشيف / الرياضة

كارتيرون يبلغ الزمالك بعدم حاجته للجناح الطائر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كارتيرون يبلغ الزمالك بعدم حاجته للجناح الطائر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عدم استعادة خدمات نجم الفريق المعار بالموسم الجديد.

وقرر كارتيرون، استمرار أحمد رفعت الفريق لاعب الفريق المعار إلى الاتحاد السكندري، في إعارته أو عرضه للبيع النهائي لعدم الحاجه الفنية.

وأبلغ المدرب الفرنسي، إدارة ناديه بقراره تجاه اللاعب، خاصةً أنه يمتلك عدد من الأسماء القوية في مركزه وهو ما يصعب من مهمة التواجد في التشكيل الأساسي.

ويسعى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في تمديد إعارة اللاعب أو الحصول على خدماته بصفة نهائية، إلا أنه لم يتوصل لأي اتفاقات حتى الآن مع القلعة البيضاء.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كارتيرون يبلغ الزمالك بعدم حاجته للجناح الطائر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا