الارشيف / الرياضة

هاني العقبي: حظوظ الفرق متساوية في بطولة إفريقيا والجميع تضرر من التوقف

أكد هاني العقبي نجم الأهلي السابق على تأثر لاعبي كرة القدم بالتوقف الطويل الذي دام لأكثر من 4 أشهر على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين بحاجة لوقت كبير لعودتهم لمستواهم المعهود. 

وأضاف العقبي في تصريحات خاصة لصدى البلد: اللاعبين بحاجة إلى وقت ليكونوا على استعداد نفسي وبدني وذهني بجانب حساسية المباريات وبالتأكيد تأثر الأهلي من التوقف. 

وأكمل: فايلر يمتلك ميزة الاستمرار مع النادي الأهلي وهو قادر على توصيل المعلومات والخطط والتعليمات الجديدة للاعبين بشكل سريع وأري أن استعداداتهم جيدة وقادرون على تحقيق بطولة إفريقيا. 

وأوضح: بطولة إفريقيا هي المحك الرئيسي لفايلر مع النادي الاهلي وإذا استطاع تحقيقها سيكتب اسمه بحروف من ذهب في القارة والنادي ضمن المدربين الذين نجحوا في تحقيق لقب الأميرة السمراء. 

واختتم نجم النادي الأهلي السابق: حظوظ الفرق الأربعة في بطولة إفريقيا متساوية لأول مرة، فقط من يستعد جيدا ويركز في المباريات القادمه سيكون له الأفضلية لتحقيق اللقب ولكن الجميع تضرر من التوقف والفرص حتى الآن متساوية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هاني العقبي: حظوظ الفرق متساوية في بطولة إفريقيا والجميع تضرر من التوقف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا