الارشيف / الرياضة

على عكس المتوقع.. هاني العقبي: قرارات اتحاد الكرة مجاملات ومحاولات ترضية للأندية

أكد هاني العقبي نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق المصرية للاتصالات أن القرارات من اتحاد الكرة عكس المتوقع منهم، مشيرًا إلى أن هناك مجاملات وترضيه تحدث للأندية.

وقال العقبي في تصريحات خاصة لـ"دوت الخليج": "معترض على توقيتات مسابقات الدوريات بمختلف درجاتها والقرارات التي اتخذتها اللجنة الخماسية بشأن التأجيلات ومحاولات ترضية الأندية". 

وأوضح : كل أعضاء اللجنة الخماسية زملائنا ومنهم من لعبنا معهم او قام بالتدريس لنا الا ان اعتراضي على القرارات التي جاءت عكس توقعاتنا في محاولة للمجاملة والترضية.

وبسؤاله عن تقييم اتحاد الكرة قال العقبي: "سيكون تقيمي ضعيف للغاية لأنني كنت متوقع أن تكون القرارات بدون حساسية والعمل على المصلحة العامة فقط، لكن حدث غير ذلك".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر على عكس المتوقع.. هاني العقبي: قرارات اتحاد الكرة مجاملات ومحاولات ترضية للأندية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا