الارشيف / الرياضة

لن نتراجع .. انضباط الجبلاية تكشف مصير عقوبات السوبر المصري والوديات

أكد المستشار سيد بندارى رئيس لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة ان العقوبات التى تم اتخاذها قبل التوقف الإجباري الدورى الممتاز سارية بعد عودة المسابقة المحلية.

قال سيد بندارى فى تصريحات له إن لجنة الانضباط أصدرت عقوبات ضد لاعبي الأهلي والزمالك فى السوبر المصري وكذلك فى مباريات أخرى بسبب تجاوزات صادرة فى المباريات.

أضاف: "أحداث السوبر تم الطعن عليها أمام لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي واصدر قراره فيها وأصبحت قرارات نهائية ملزمة للجميع".

شدد على أنه أصدر عقوبات فى إحدى  المباريات الودية مؤخرا لافتا الى ان الوديات تتبع اتحاد الكرة من حيث العقوبات وكافة الأمور حيث يجرى تعيين طاقم حكام لها من قبل اللجنة الرئيسية.

أشار إلى أنه وأعضاء اللجنة نجحوا فى إعداد لائحة الانضباط الجديدة وتم عرضها على اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني من أجل تحقيق مزيد من الانضباط داخل الملاعب بين مختلف عناصر المنظومة الرياضية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لن نتراجع .. انضباط الجبلاية تكشف مصير عقوبات السوبر المصري والوديات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا