الارشيف / الرياضة

رونالدو يوجه رسالة إلى كاسياس بمناسبة اعتزاله

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رونالدو يوجه رسالة إلى كاسياس بمناسبة اعتزاله في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي رسالة إلى الإسباني إيكر كاسياس حارس المرمى الأسطوري لريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا السابق وبورتو البرتغالي الذي أعلن مؤخرًا اعتزاله كرة القدم.

وأعلن كاسياس في الآونة الأخيرة إعتزاله لعب كرة القدم نهائياً عقب مسيرة حافلة مع ريال مدريد والمنتخب الإسباني علمًا بأنه انتقل إلى بورتو البرتغالي وحقق معه العديد من الألقاب.

ولعب كاسياس مع ريال مدريد فترة مابين 1999/2015 وخاض مع الملكي 725 مباراة في جميع البطولات قبل أن ينتقل إلى بورتو الذي خاض معه 156 مباراة في جميع البطولات.

وقام رونالدو بنشر صورة له مع كاسياس أثناء فترة احترافهما في صفوف ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وعلق عليها قائلا:"فخور لمشاركة اللحظات الرائعة معك إيكر كاسياس".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رونالدو يوجه رسالة إلى كاسياس بمناسبة اعتزاله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا