الارشيف / الرياضة

المشرف العام على الكرة بالمقاولون يوجه رسائل قوية إلى أيمن حفني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر المشرف العام على الكرة بالمقاولون يوجه رسائل قوية إلى أيمن حفني في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أنأيمن حفني لاعب مُهذب ومحترم، لكنه غير ملتزم مع الفريق.

وقال عادل :" مش معقول لاعب مُحترف يقعد 3 شهور يسيب التمرين كل شوية ويقول "أصلي بتدرب في البيت"، ماهو لو كده نلغي الأندية واللاعيبة كلها تدرب في بيوتها بقى".

وأضاف :" حفني تغيّّب عن مسحة كورونا الأولي، وجاء في اليوم التالي وعملناله مَسحة خاصة علي حساب النادي كتقدير مننا ليه، اللاعب لم يغيب يوم واحد فقط عن التدريب كما زَعم، وغياباته كلها مُسجلة بالتواريخ،وعندما طلبناه للتحقيق بسبب ذلك لم يأتي".

وأوضح المشرف العام على الكرة بذئاب الجبل :" نحترم مصر المقاصة، ولم يتم إبلاغ النادي رسمياً بقطع إعارة أيمن حفني، أيمن سيُكمل فترة إعارته معنا ولكنه أصبح خارج حسابات الفريق فنياً".

وأتم تصريحات قائلًا :" حفني لم يُحاول الاتصال بي في أي مرة كما زَعم، علي الرغم من تواجدي في النادي بشكل يومي، أيمن تجاهل جميع الخطابات الرسمية وحتي الغير الرسمية التي أرسلها له نادي المقاولون العرب، وصُدمت في هذا اللاعب كثيراً.. الموهبة مش كل حاجة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر المشرف العام على الكرة بالمقاولون يوجه رسائل قوية إلى أيمن حفني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا